شاهد أيضاً

الخميس، 17 ديسمبر 2015

اللعبة الشهيرة Star Wars Commander على الاندرويد

تعد سلسلة الأفلام حرب النجوم Stars war من أفضل وأشهر ما جاءت به السينما الأمريكية، وبغض النظر عن ظروف إنتاج السلسلة وأهدافها، فالكل يعرف أنها لاقت نجاحا باهرا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، بل أكثر من ذلك، أصبحت شخصيات السلسلة أيقونة لمجموعة من الشباب ضمن جيل كامل.


تعد سلسلة الأفلام حرب النجوم Stars war من أفضل وأشهر ما جاءت به السينما الأمريكية، وبغض النظر عن ظروف إنتاج السلسلة وأهدافها، فالكل يعرف أنها لاقت نجاحا باهرا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، بل أكثر من ذلك، أصبحت شخصيات السلسلة أيقونة لمجموعة من الشباب ضمن جيل كامل.

Star Wars Commander :

عندما جاءت موضة ألعاب الفيديو، لم تكن لعبة حرب النجوم Stars war لتفلت منها، حيث نالت نصيبها من الشهرة، وكان الإقبال عليها كبيرا لدرجة تصدرها سباق الألعاب لأكثر من مرة. أما اليوم ومع ظهور الهواتف الذكية، أتت لعبة Star Wars Commander بقوة اتثبت وجودها مثل كل مرة، وحديثنا اليوم عن نسخة الاندرويد.
لعبة Star Wars Commander متاحة على متجر جوجل منذ حوالي عشرة أيام، والإقبال عليها كبير جدا، كدليل على أن سحرها لا زال مستمرا، وبريقها لا زال يستهوي مئات الآلاف من الناس.
لعبة Star Wars Commander عموما تدخل ضمن نوع الألعاب الاستراتيجية التي تستدعي من اللاعب بناء الخطط، ومراعاة أوقات الهجوم والدفاع، واستعمال الأسلحة بالكميات التي تتيح استعمالها في وقت لاحق… كل هذا من أجل خوض مجموعة من الحروب في كواكب بعيدة جدا، تستدعي من اللاعب الانتصار فيها ضمن جو مليء بالحماس والسرعة ومواجهة النفس والعدو.
ستختار في لعبة Star Wars Commander أن تكون في جانب قوى الخير أو الشهر وتتقمص شخصيات سلسلة الأفلام التي أعجبت بها بكل تأكيد، وحتى إذا لم تكن قد أتيحت لك الفرصة لمشاهدة الأفلام الشهيرة، فربما تتعرف على سحرها وحماسها من خلال هذه اللعبة، بل قد تكون جزءا في الجانب الذي يحرر الكوكب أو تحتله إلى جانب قوى الشر، فأنت مخير في القتال مع الفريق الذي تريد، كما أنك ستشارك في بناء المدينة وتكوين الجيوش والتخطيط للحروب وتدريب القادة، كما تتيح اللعبة استعمال انواع كثيرة من الاسلحة.
اللعبة مجانية في التحميل، لكنها تستدعي الشراء لتجاوز بعض المراحل، أو استرجاع بعض الأسلحة والذخيرة التي ضاعت خلال الحرب، لكن على العموم فالجانب المجاني من اللعبة يتيح لك خوض تجربة رائعة مع هذه اللعبة الفريدة من نوعها.

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes