شاهد أيضاً

الأربعاء، 17 فبراير، 2016

جوال ذكي قيمته فقط 7 دولار!

يعتبر وجود جوال ذكي بسعر رخيص من الأمور المستحيلة خاصة لما يتطلبه المستخدم من تقنيات ومميزات، وهذا الامر لا نجده في الجوالات الرخيصة وبالتالي كل شخص يريد الحصول على جوال ذكي بمميزات جديد لا بد من يدفع ثمن الجوال ما بين 200 وصولا الى 800 دولار أميركي أو أكثر.
الا ان الصدمة كانت عبر دخول الهند الى عالم الجوالات الذكية من خلال شركة Ringing Bells التي اعلنت منذ فترة عن استعدادها لاطلاق جوال جديد سيأتي بسعر 7 دولار فقط، مع الاشارة الى ان الشركة الهندية وضعت جوال جديد في الأسواق الهندية فيه مميزات عدة من بينها دعمه اتصال الجيل الرابع وهو بسعر 43 دولار في الهند.
الجوال الذي ستطلقه الشركة الهندية سيأتي باسم Freedom 251 وهو يأتي نتيجة تعاون مع الحكومة الهندية التي تسعى جاهدة الى ان يحصل كل شخص في الهند على جوال ذكي، وهذا ما جعلها تتعاون مع الشركات بهدف تقديم جوالات جديدة ورخيصة.
المواصفات والمميزات التي سيأتي بها هذا الجوال الذكي ما زالت غير معروفة بوجود تكتك شديد عن الموضوع، الا ان هذا الامر سيضع الهند في منافسة شرسة مع الشركات التقنية كسامسونج وأبل خاصة ان اسعار الجوالات رخيصة وهذا ما سيؤدي الى انتشارها في العالم بشكل كبير.

هناك 5 تعليقات :

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes