شاهد أيضاً

الاثنين، 15 فبراير 2016

أفضل تطبيقات الأخبار على الاطلاق

مع توفر العديد من التطبيقات المميزة للاستفادة من مختلف المجالات عبر الأجهزة الذكية


مع توفر العديد من التطبيقات المميزة للاستفادة من مختلف المجالات عبر الأجهزة الذكية، تعتبر تطبيقات الأخبار وسيلة سهلة للبقاء على اطلاع على أحدث الأخبار في مختلف المجالات – سياسة، رياضة، اقتصاد…ومع توفر عدة تطبيقات توفر هذه الإمكانية، سيكون عليك اختيار تطبيقات تناسب احتياجاتك وتقدم لك أفضل تجربة استخدام. هذه أفضل 4 تطبيقات أخبار.

تطبيق Feedly

تطبيق Feedly هو أحد أفضل تطبيقات قراءة الخلاصات RSS إن لم يكن أفضلها، وتعتبر الطريقة التي يوفرها التطبيق لتتبع تحديثات المواقع المشترك بها بسيطة، مع توفرها في عدة تطبيقات أخرى. وتوفر النسخة المجانية من التطبيق ميّزات ستكون كافية بالنسبة لمعظم المستخدمين، حيث يمكن ببساطة الاشتراك بالمواقع التي يود المستخدم متابعتها عبر التطبيق مع إمكانية تصنيفها حسب المجال الذي تهتم به. ويوفر التطبيق اقتراحات للمواد التي قد تنال إعجابك، مع إمكانية تصفحها، إضافتها إلى قائمتك أو حذفها ببساطة، كما يعرض التطبيق مقالات حسب انتشارها.
يعتبر تطبيق Pocket أفضل خيار لمن يود الاحتفاظ بمقال ما وقراءته لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال إنترنت، ويكون التطبيق مفيدًا للغاية عندما يكون المستخدم في عجلة من أمره ولا يمتلك وقتًا كافيًّا من أجل قراءة مقال معين، حيث ما عليه سوى الضغط على زر التطبيق الذي يظهر ضمن متصفح الويب في حال تثبيت الملحق الخاص به، ليستطيع قراءة المقال لاحقًا من هاتفه الذكي دون الحاجة لاتصال إنترنت، وهي ميزة ممتازة يمكن استغلالها في أوقات الفراغ القصيرة. ويقدم التطبيق طريقة ترتيب منظمة للغاية للمقالات التي يتم حفظها، كما أن طريقة عرض صفحات المقالات ممتازة للغاية، حيث يتم تقديم نص المقال مع إزالة الإعلانات والخلفيات لينعم المستخدم بتجربة قراءة مميزة ومريحة.
يقدم تطبيق Inside تجربة استخدام فريدة، حيث يعرض مقالات مختارة من طرف فريق من المتطوعين، الذين يلخصون المقالات في فقرة مركّزة، وفي حال جذب الفقرة لاهتمام المستخدم، يمكنه الضغط على رابط المقال من أجل قراءته كاملًا من المصدر. ويحتوي التطبيق كذلك على أكثر المقالات انتشارًا في اليوم وأهم الأخبار، مع تنظيمه للأخبار حسب التصنيفات أيضًا، ما يوفر تجربة استخدام سلِسة ومتنوّعة.
يُعرف تطبيق Flipboard كأحد أشهر تطبيقات الأخبار التي أصبحت تتوفر بشكل افتراضي ضمن عدة أجهزة، ويقدم التطبيق تجربة تصفح شبيهة بالمجلات، مع تأثير متحرك فريد عند الانتقال بين المقالات، لذا يعتبر التطبيق أحد أجمل تطبيقات الأخبار المتوفرة. ويحتوي التطبيق على عدد كبير من المواضيع التي يمكن للمستخدم اعتمادها حتى تصله مقالات متعلقة بتلك المجالات. مع مرور الوقت، ومع تعمق المستخدم في التطبيق، يصبح حصول المستخدم على المحتوى الذي يريده بالضبط ممكنًا، إلى جانب تجربة الاستخدام الجميلة التي يقدمها التطبيق.

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes