شاهد أيضاً

السبت، 13 فبراير، 2016

إحذروا من هذا التاريخ على جوالكم أيفون

يوم بعد يوم تكشف بعد الحقائق والامور عن تفاصيل صغيرة تتعلق بالاجهزة الذكية وخاصة الجوالات
يوم بعد يوم تكشف بعد الحقائق والامور عن تفاصيل صغيرة تتعلق بالاجهزة الذكية وخاصة الجوالات، فبعد الخطأ 53 الذي كنا قد تحدثنا عنه الأسبوع الماضب والمتعلق بجوالات أيفون، جاء اليوم الخبر الصادم وهو أن آبل لا تحبذ تاريخ  1 كانون الثاني/ يناير من العام 1970! لماذا؟ اليكم السبب..!
ان هذا التاريخ الذي حددناه قد يؤدي وضعه عبر تعديل اعدادات الوقت في الجوال ووضع هذا التاريخ سيؤدي حتما الى تعطل الجهاز بشكل كامل.
وتعود أسباب هذا العطل الذي قد يحدث في جهازكم، الى ان تاريخ 1 كانون الثاني/ يناير 1970 هو آخر تاريخ يمكن وضعه في اعدادات الوقت في جهاز ايفون، الا انه يسأل هنا عن سبب قيام المستخدم بأن يعد تاريخ جواله الى 46 عاما للوراء وهذا الامر مستغرب.
وتعطل جوال ايفون في حال تعديل التاريخ هو بسبب عمل الجوال او اي جهاز على نظام توقيت اسمه "يونيكس" وهو يعد كل ثانية منذ تاريخ 1 كانون الثاني/ يناير من العام 1970.
لذا في حال قام المستخدم بضبط الساعة الى هذا التاريخ ولم يتم ضبط المنطقة بحسب توقيت جرينيتش فالجوال سيعتقد بأن الزمن هو قبل تاريخ 1كانون الثاني / يناير 1970 وهو تاريخ غير موجود على الجوال.
يشار هنا الى انه في حال تم ضبط التاريخ وتعديله الى تاريخ جديد سيعمل الجوال بشكل طبيعي، الا انه في حال تم اطفاء الجوال وتم تغيير التاريخ فعندتشغيله من جديد سيظهر لكم علامة ابل فقط ولن يعمل الجوال من جديد، لذا هنا لا بد من الحذر من هذا الامر ولا تخاطروا بتجربة هذا الامر.

هناك تعليق واحد :

  1. السلام عليكم
    الى كل مدون ومدونه
    اقدم لكم مجموعه "مدون محترف"
    للارتقاء وتطوير مدوناتنا
    شاركونا
    https://www.facebook.com/groups/1218619171498929/?ref=bookmarks
    هناك عمل كثير وتشاركي ... لذا لن يزيد عدد المشاركين عن 15
    العمل في بدايته . لاذا لا تترك الفرصه
    للاستفسار لا تتردد

    ردحذف

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes