شاهد أيضاً

السبت، 20 فبراير 2016

فيسبوك يواصل في ازعاج المستخدمين

كشف الموقع الالكتروني المخصص في تسريب المعلومات عن المواقع الاجتماعية "TechCrunch" عن الوثيقة المسربة التي تكشف عن  اعتزام شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك " إطلاق الإعلانات من خلال تطبيقها الخاص بالمراسلة والمحادثة "ماسنجر"
كشف الموقع الالكتروني المخصص في تسريب المعلومات عن المواقع الاجتماعية "TechCrunch" عن الوثيقة المسربة التي تكشف عن  اعتزام شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك " إطلاق الإعلانات من خلال تطبيقها الخاص بالمراسلة والمحادثة "ماسنجر".
فقد أظهرت الوثيقة المسربة  قيام شبكة "فيسبوك" بالتواصل مع العديد من الشركات الإعلانية بهدف إدخال النظام الإعلاني في تطبيقها الخاص  بالدردشة  "فيسبوك ماسنجر"، كما ستظهر الإعلانات كالرسائل الدعائية من قبل الشركات التي سبق وقام المستخدم بفتح المحادثة معها.
والجدير بالذكر أن تطبيق الدردشة "فيسبوك ماسنجر" ليس فقط أداة للدردشة بل بامكان المستخدم ان يطلب من خلاله خدمة "أوبر" للتاكسي بالاضافة الى قضاء وقت مسل من خلال تحدي الأصدقاء في لعبة "الشطرنج".
ومن جهة أخرى،أجريت دراسة في اميركا على حوالي 5000 عينة، أوضحت أن حوالي 78% من المراهقين يستخدمون شبكة "فيسبوك"، و80% يقومون باستخدام موقع "يوتيوب".
 
وتبين أن حوالي 65% من المستخدمين من عمر 12 عاما إلى 17 عاما، أكدوا أن فيسبوك موقعا ممتازا، في حين حصل موقع "يوتيوب" على نسبة 80%، و"سناب شات "79%، و"إنستغرام "78%.
 
وقال التقرير إن المراهقين سيؤكدون أن شبكة "فيسبوك" ليست رائعة بما فيه الكفاية، الا انهم لا يستطيعون التوقف عن استعماله.

هناك 7 تعليقات :

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes