شاهد أيضاً

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

ازالة هذا التطبيق سيحسن أداء جوال اندرويد بنسبة كبيرة

باتت التطبيقات الذكية ورغم ادائها الجديد تعمل على هدر بطارية الجوال ويصبح الجوال بطيء في العمل
باتت التطبيقات الذكية ورغم ادائها الجديد تعمل على هدر بطارية الجوال ويصبح الجوال بطيء في العمل، وهذا الامر يعاني منه عدد كبير من مستخدمي جوالات أندرويد حيث انهم يعانون من بطىء عمل النظام بالاضافة الى نفاذ البطارية بشكل سريع.
ولكن كانت الصدمة الكبيرة عندما تم اجراء اختبار عن التطبيق الذي يعمل على نفاذ بطارية الجوال وابطاء النظام وتبين ان التطبيق يعود الى اشهر مواقع التواصل الاجتماعي وهو "فيسبوك".
مستخدمو نظام اندرويد يشتكون باستمرار من تطبيق "فيسبوك" خاصة لجهة الاداء وبات اليوم يشكل ايضا مشكلة نفاذ البطارية وسرعة الجوال وهذا الامر دفع الرئيس التنفيذي للمنتجات في فيسبوك على اجبار الموظفين على حمل جوال اندرويد بهدف معرفة ما هي المشكلة التي يعاني منها مستخدمي هذا النظام.
ومن خلال جوال LG 4  قام احد مستخدمي Reddit ويدعى pbrandes_eth باختبار معين، حيث تبين له انه بعد ان قام بازالة تطبيق فيسبوك وتطبيق فيسبوك مسنجر من الجوال اصبحت التطبيقات الاخرى الموجودة على الجوال اسرع بنسبة 15%.
وللتأكيد ايضا على ذلك قام الموظفون في Reddit باجراء هذا الامر على جوالات اخرى تعمل بنظام اندرويد فكانت النتيجة واحدة ونفسها.
وتبين ايضا ان ازالة تطبيق فيسبوك من جوال يعمل على نظام اندرويد ادى بالاضافة الى تسريع باقي التطبيقات، الى تحسين عمر البطارية في الجوال.
يشار الى ان تطبيق التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  لايظهر انه يقوم استهلاك طاقة بطارية الجوال من خلال إحصاءات البطارية المدمجة في نظام التشغيل أندرويد وتبين انه يستهلك البطارية من الخلفية أكثر من حاجته.
هذا الاختبار جعل Android System و Android OS تظهر تقلصا في استهلاك بطارية الجوال بعد إزالة تطبيق فيسبوك.
وفي الخلاصة  بات تطبيق فيسبوك يشكل عبئا على جوالات أندرويد  وباتالي لا بد من ازالته بهدف توفير كل من البطارية وسرعة الجوال في تشغيل التطبيقات الأخرى.ويمكن استخدام فيسبوك اما من خلال احدى المتصفحات او عبر تطبيق بديل هو Metal.

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes