شاهد أيضاً

الأحد، 21 فبراير، 2016

أفضل تطبيقات iOS لهذا الاسبوع

شهد متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS تحديثات جديدة وصدور تطبيقات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.
شهد متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS تحديثات جديدة وصدور تطبيقات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.

لعبة Alto’s Adventure

صدرت هذا الأسبوع أخيرًا لعبة Alto’s Adventure التي لطالما انتظرها مستخدمو أندرويد بعد قضائها لفترة من الوقت على نظام iOS. ويلعب المستخدم في اللعبة بشخصية Alto الذي يتزلج على المنحدرات الثلجية من أجل إنقاذ الحيوانات، مع قيامه بحركات بهلوانية على منحدرات الثلج الخلابة. اللعبة تدعم جمع العملات والقوى، مع تميزها بتصميم جميل وموسيقى فريدة، لتقدم تجربة لعب كليّة مميزة.

تطبيق Qapital

يسعى تطبيق Qapital لمساعدة مستخدميه على توفير أموال أكثر، حيث أنه يعتبر موجهًا في المقام الأول لليافعين الذي مازالوا يتأقلمون على نمط عيش يحتاجون فيه للتوفير. ويعمل تطبيق Qapital على إضافة اهداف إلى خطط توفير الأموال من أجل ترجمة أفضل للفكرة وتلقي نتائج أفضل، كما توفر الخدمة حسابات توفير بضمان من مؤسسة تأمين الودائع الفدرالية، مع دعم التطبيق لبعض التطبيقات عبر تطبيقات IFTTT، وخيار حماية المستخدم لنفسه من عادات صرف الأموال على الملذات. مازال التطبيق متوفرًا حاليًا في الولايات المتحدة فقط لمن هم فوق سن الثامنة عشر.

تطبيق Infltr

يسعى تطبيق Infltr لتقديم تجربة استخدام فريدة لمحبي إضافة التأثيرات على صورهم، حيث يقدم التطبيق إمكانية اعتماد تأثيرات للصور من خلال تفاعل المستخدم مع الشاشة لتتغير الصور وتظهر بألوان مختلفة، وذلك بدلًا من التأثيرات الجاهزة التي تحتوي عليها التطبيقات الأخرى. وإلى جانب عدد التأثيرات الكبير الذي يقدمه التطبيق، يعتبر التطبيق سهل الاستخدام، لكن المستخدم لن يستطيع اختيار تأثير بلون معين مثل معظم التطبيقات الأخرى.

لعبة Bombing Bastards

بعد صدورها على منصات الألعاب والحاسوب، أصبحت لعبة Bombing Bastards متوفرة على الأجهزة الذكية، وهي لعبة ستكون مألوفة للمستخدمين الذين سبق لهم لعب لعبة Bomberman العريقة في صغرهم. وتعتبر اللعبة مشابهة لإصدار منصات الألعاب مع تحسينها لتدعم شاشات اللمس. وتضم اللعبة 30 مستوى في 5 عوالم مع العديد من الأعداء و5 مستويات تضم معارك ضد الزعماء.

تطبيق Serato Pyro

يعمل تطبيق Serato Pyro على تنظيم ملفات الموسيقى الموجودة على جهازك أو على حساب مدفوع في خدمة Spotify من أجل تكوين قائمة تشغيل، مع توفير التطبيق لإمكانية إعادة تنظيم محتوى القائمة، تأثيرات تحوّل، ودمج مقاطع، ليوفر استمراريّة في الأداء دون وجود توقف أو صمت أثناء انتهاء ملف ما وبدء آخر، والمميز في هذا الجانب أيضًا هو اختيار التطبيق للحظة المثالية من أجل إنهاء أغنية ما وبدء الأغنية الموالية مباشرة.

هناك 8 تعليقات :

  1. مقال رائع مشكور يا اخي العزيز

    ردحذف

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الضياء ||تطويرdaya ||تصميم OddThemes